مقدمة عن الشركة

 

Yieh المتحدة ستيل شركة هي واحدة من أكبر شركة لتصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ. وقد الناجم عن ذلك العديد من المعدات التقنية والمعالجة المتقدمة, وتبلغ الطاقة الإنتاجية قد تحسنت كثيرا. حاليا, أنها تمتلك خط المدرفلة على الساخن, خط المدرفلة على البارد. خط الانتاج المدرفلة على الساخن تنتج 990,000 طن, والمدرفلة على البارد 360,000 طن.

Yieh المتحدة ستيل شركة. يوفر أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ لمنطقة شرق آسيا بما في ذلك الصين الكبرى المساحة, ماليزيا, والمناطق الأوروبية. انها استثمرت 1200 مليون دولار أمريكي في قوانغتشو وشانغهاى منطقة لإنتاج ورقة المدرفلة على البارد.

1. المنطقة الأوراق المالية:

لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ

الأسهم لفائف: 201 304 316L 430

لورقة الفولاذ المقاوم للصدأ وبليت

الأسهم SS لوحة

 

NO.4-الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف-شنغهاي-yieh المتحدة، شركة الأسهم ورقة

شنغهاي Yieh شركة المتحدة هي الشركة التي بنيت بشكل مشترك من قبل Yieh الشركة المتحدة للصلب, ومصنع للصلب الحكومي في الصين. الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة من Yieh الشركة المتحدة, والدعم البر الرئيسي للصين, شنغهاي Yieh الشركة المتحدة, له مزايا كبيرة على توريد مواد الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المواد الصلب سواء من حيث الجودة والسعر.

شنغهاي Yieh شركة المتحدة 5 مختلفة زارة Salses بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ, ملتف الصلب, سوبر ني سبائك, سبيكة الكربون, آلية.

خط الإنتاج:

1. قطع والإستواء (NOVACEL المستوردة من إيطاليا)

HTTP://www.yiehunited.com/wp-content/uploads/2014/10/Noval-Cutting-and-Leveling.jpg

 

2. قطع وثني خط.

لوحة لعدة قطاعات، MACHINE1

3. المياه جت

قطع المياه النفاثة

4. طحن

لوحة طحن

طحن

 

لفائف طحن

HTTP://www.yiehunited.com/wp-content/uploads/2014/10/coil-grinding.jpg

5. طلاء الفراغ

فراغ طلاء

 

404

Company Introduction

 

Yieh United Steel Co is one of the largest stainless steel manufacturer. It has induced many developed technology and processing equipment, and the production capacity has been greatly improved. Currently, it owns hot-rolled line, cold rolled line. The hot rolled production line produces 990,000 tons, and cold rolled 360,000 tons.

Yieh United Steel Co. mainly supplies stainless steel to East Asia Area including Grand China Area, Malaysia, and European Areas. It invested 1200 million USD in Guangzhou and Shanghai Area to produce cold rolled sheet.

1. Stock Zone:

For Stainless Steel Coil

stock-coils: 201 304 316L 430

For Stainless Steel Sheet and Plate

stock ss plate

 

No.4-Stainless-steel-coil-shanghai-yieh-united-corporation-stock-sheet

Shanghai Yieh United Corporation is company that jointly built by Yieh United Steel Co., and China’s governmental steel plant. Combining the developed technology from Yieh United Co., and the China mainland support, Shanghai Yieh United Co., has great advantages on supplying stainless steel material and other steel material both in quality and price.

Shanghai Yieh United Corporation has 5 different Salses Department including Stainless Steel, Clad Steel, Super Ni-Alloy, Carbon Alloy, Machinery.

Production Line:

1. Cutting and Leveling (Novacel imported from Italy)

http://www.yiehunited.com/wp-content/uploads/2014/10/Noval-Cutting-and-Leveling.jpg

 

2. Cutting and bending line.

plate-cutting-machine1

3. Water-Jet

water-jet cutting

4. Grinding

For Plate Grinding

grinding

 

For Coil Grinding

http://www.yiehunited.com/wp-content/uploads/2014/10/coil-grinding.jpg

5. Vacuum Coating

vaccum coating

 

404